المدونة دى مخصصة لعرض مبادئ و أفكار الحزب المصرى الليبرالى وأهم الأخبار الخاصة بالحزب بالإضافة للتفاعل مع كل اللى عايزين ينضمو لينا فى محافظة أسيوط. المدونة دى خاصة بمحافظة أسيوط و دى حاجة مؤقته لحين أنشاء موقع رسمى للحزب على مستوى الجمهورية.

السبت، 12 مارس 2011

اللقاء الأول لأعضاء الحزب

أجتمع أعضاء الحزب المصرى الليبرالى فى أسيوط يوم الخميس 10 مارس 2011 الموافق 1 برمهات 6252 مصرية فى نادى المهندسين مع وكيل المؤسسين الأستاذ محمود الفرعونى.
و أكد الحضور على مبادئ الحزب الأربع الرئيسية وهى (هوية مصرية - ليبرالية ديموقراطية - عالمانية سياسية - اقتصاد حر) و عبرو عن ضرورة شرح هذة المبادئ و تبسيطها لرجل الشارع العادى و ذلك للقضاء على تراث طويل من التشويه المتعمد ضد مصطلحات الليبرالية و العالمانية و الهوية المصرية كما أكد المجتمعون على ضرورة تشكيل كوادر حزبية فى كل مكان فى محافظة أسيوط بما فيها المراكز و القرى لنشر فكر الحزب بين كافة المصريين.

و طالب الحاضرين بضرورة أصدار بيان تأسيسى جديد للحزب يتضمن رؤية الحزب المستقبلية من خلال المبادئ الأربع الرئيسية للحزب مع نشر البيان على كافة وسائل الإعلام.
وفى نهاية اللقاء طالب الاعضاء بسرعة تحديد أجتماع مقبل لإتخاذ خطوات سريعة و عملية نحو تأسيس هيكلية منظمة للحزب فى أسيوط و وضع خطة عمل الحزب فى الفترة القادمة مع توزيع المهام على أعضاء الحزب.

و لكل الراغبين فى الأنضمام للحزب فى أسيوط أو لديه مقترحات مراسلة الحزب على:
assiutlep@yahoo.com
و متابعة الأخبار على:
http://assiutlep.blogspot.com/

و جروب الحزب ع الفيس بوك

http://www.facebook.com/group.php?gid=44757486141&v=wall

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق